¨°•√♥ ماشاء الله تبارك الله ♥√•°¨

بسم الله الرحمن الرحيم

حياكم الله في مدونتي نورتوني ^_^ اتمنى لكم وقت ممتع مع مطبخ أميرة رمادي مع الاصناف المنوعه المجربه وافكاري واكتشافاتي في عالم الطبخ .. دعواتكم لوالديااا ولي جزاكم الله خير . والرجاء الرجاء الرجاء من الرجال عدم الكتابه في مدونتي بشئ لا يخص المدونه ومحتواها او الطبخات او الاستفسارات او الاراء او الدعاء طبعا لوالديا ^_^
مطبخ أميرة رمادي

ღ دعواتكم ღ ❀ لأمي وأبي بالفردوس الأعلى❀

اللهم ارحمهما كما ربياني صغيراواجعل قبرهما روضه من رياض جنتك وجازيهما بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا اللهم حرم لحمهما ودمهما وبشرتهما عن الناراللهم اجعلهما من المستبشرين برب راضي وجنات الفردوس الاعلى اللهم امين اللهم امين اللهم امين ❀

السبت، 5 يناير 2013

0 افضل انواع القشطه طرااااوه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

000_0011

بلا منازع قشطة لونا هي افضل قشطة في الحلى يابنات

طبعا راح احكي لكم السالفه

انا كنت لما اطبخ الحلى على الغالب استخدم اي قشطه اقابلها قدامي

واكثر ماكنت استخدم قشطة تاج

بس مره كنت جالسه مع اختي وقالت لي تدرين ليش بسبوستك ناشفه

قلت لها ليش احيان تطلع فيها نشفان واحيان لينه

قالت لي عشان ما استخدمتي قشطة لونا هي المفيده للحلى

وتخلي الحلى عندك طري

………………………………………

وكمان

لما مره كلمت احدى صديقاتي وجبنا طاري الاكل

مدحت لي في قشطة لونا

عاد انا ربطت المووضوعين مع بعض

بعدها خلاص مافي غير لونا لونا لونا

استخدمتها

اشكر كل من نبهني على هالشئ الله يسعدهم

واشكركم كمان ^_^

يالله اشوفكم على خيرررر ان شاء الله

دعواتكم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

=--> (لمشاهدة كل مواضيع المدونه اتبعي كلمة رسائل اقدم الموجوده في نهاية كل صفحه ) <--=
مطبخ أميرة رمادي
 

المتابعون

للتواصل عن طريق الرسائل

RW1400RW@GMAIL.COM

المتواجدون :*_*: اتحذف العداد القديم وبدينا من جديد